UFC: حبيب قد يعود من الاعتزال

 نورمحمدوف قد يكون على وشك إعلان عودته إلى الرياضة بعد تلميح منه، إذ قال دانا رئيس UFC: ”يمكن أن يعود اللاعب البالغ من العمر 32 عاما ويقاتل في النزال الثلاثين“.

وقال وايت لمحطة صوبميسسيون Rاديو: ”كنت جالسا هناك وجاء أخبرني، فكان ردي: ”يا إلهي، يجب أن تمزح معي“ لكن، سأخبرك بهذا – ولم أخبر أي شخص بهذا بعد – لقد تحدثت أنا وحبيب. لقد كان عاطفيا تماما في تلك الليلة، عندما خاض تلك المعركة. لدي شعور بأنه قد يذهب لخوض معركته الـ30″.

وفي رده على عودة حبيب إلى UFC، أضاف وايت: ”نعم، أنا أرى ذلك. أعتقد أنه لن يعتزل. أعتقد، كما تعلم أن والده أراده أن يصل إلى 30/0، وأعتقد أنه يريد أن يحترم رغبة والده“.

وفقد نورمحمدوف والده بسبب فيروس كورونا، ووعد والدته بأنه لن يقاتل بعد الآن.

وقال عقب المباراة: ”اليوم أريد أن أقول إن هذه هي آخر معاركي. لا يمكن أن أظل هنا دون والدي. عندما جاءني UFC عن جاستن، تحدثت مع والدتي لمدة 3 أيام. لم تكن تريدني أن أقاتل دون والدي، وقلت إن هذه آخر معركة وقد أعطيتها كلمة“.

وتابع: ”هناك شيء واحد فقط أريده من UFC، أن يضعني كمقاتل رقم 1، الأعظم في العالم. أعتقد أنني أستحق ذلك. أود أن أقول شكرا لك دانا“.

وأكمل: ”شكرا جزيلا لك جاستن. أعلم أنك رائع. كن قريبا من والديك، لأنك لا تعرف أبدا ما سيحدث غدا. شكرا للمدرب، شكرا يا رفاق. اليوم هو معركتي الأخيرة في UFC“

UFC: حبيب قد يعود من الاعتزال



اترك تعليقا