مانشستر سيتي ينتظر مكالمة من ليو ميسي

 النادي الإنجليزي مهتما بتعزيز فريقه بالاسطورة ليو ميسي 

ولا يزال مستقبل ميسي غير واضح و ينتهي عقد الأرجنتيني  في 30 يونيو وحتى الآن لم يتخذ أحد خطوة من اي ناحية ، ينتظر برشلونة لتقديم عرض للاعب للبقاء ، في حين أن الأندية الأخرى تبحث عن هذا الموقف لشن هجومها في حال قرر ليو عدم البقاء في برشلونة.

واحد منهم هو مانشستر سيتي ، النادي الذي كان بالفعل مهتما به في السوق الصيف الماضي عندما قرر اللاعب مغادرة برشلونة. وفي ذلك الوقت لم يكن من الممكن إتمام العملية لأن بارتوميو أشار إلى شرط إلغاء لاعب كرة القدم .

مانشستر سيتي  في انتظار ميسي

وينتظر النادي الإنجليزي  لحد لحين  قرار ميسي. غوارديولا لا يزال مهتمة بالانضمامه إلى الفريق للموسم المقبل ، ولكن النادي لم يقوم بأي تحرك رسمي حتى يكون معروفا بالتأكيد أن ميسي يريد مغادرة برشلونة. وفي هذه اللحظة  لم يتخذ الأرجنتينيون هذا القرار. في هذه الأثناء  في مانشستر ، يُعدّونَ العرضَ في حالة قررة البرغوت عدم البقاء في برشلونة .

واحدة من المشاكل التي يواجهها النادي هو أنها يجب أن يبدأ في صنع نموذج الموسم المقبل ويحتاج إلى تحديد تحركاته في السوق. غوارديولا يحتاج لمن ليحل محل كون أغويرو ، الذي أعلن بالفعل أنه سيغادر النادي في نهاية الموسم. وأيضا تعزيزا هاما لوسط الميدان

مانشستر سيتي ينتظر مكالمة من ليو ميسي



اترك تعليقا