إنتر يؤكد بقاء كونتي مدربًا للموسم المقبل

أكد جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان المتوج بطلاً للدوري الإيطالي على أن أنطونيو كونتي أثبت أنه يستحق أن يكون المدرب الأعلى راتباً في المسابقة.

 وتوج إنتر بلقب الدوري لأول منذ 2010، عندما قاده البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ثلاثية نادرة في الدوري والكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا، قبل أربع جولات على النهاية، وذلك بعد عامين من وصول كونتي الذي يحصل على راتب سنوي 12 مليون يورو كما تشير وسائل الإعلام الإيطالية، أي خمسة أضعاف ما يحصل عليه المدرب التالي في قائمة أعلى الرواتب بالمسابقة. 


وقال ماروتا كونتي عاشق للانتصارات لاعباً ومدرباً ونقل هذا إلى لاعبي فريق الإنتر الذين لم يسبق لهم الفوز باللقب باستثناء أرتورو فيدال مع يوفنتوس وأضاف من الأفضل أن تتعاقد مع لاعبين أقل مقابل أن تحظى بمدرب جيد والراتب يعكس قيمته.

  بعد تتويج بسكودطو إنتر بدأ يستعد لمعركة الموسم المقبل للحفاظ على لقبه. ماروتا أكد استمراره ورغبته بصناعة تاريخ، وكونتي تحدث عن الاستمرار في التطور.


البطل يعرف جيداً أن يوفي سيعود له أقوى، وميلان وأتلانتا سيواصلان تطورهما الموسم المقبل، بالتالي عليه ضمان بقاء عناصره الحاسمة والمهمة.

إنتر يؤكد بقاء كونتي مدربًا للموسم المقبل



اترك تعليقا