موعد مباراة رافاييل نادال ضد ريشارد جاسكيه في بطولة رولان جاروس المفتوحة 2121

موعد مباراة رافاييل نادال ضد ريشارد جاسكيه

موعد مباراة رافاييل نادال ضد ريشارد جاسكيه من في بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس 2021  اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة رافاييل نادال ضد ريشارد جاسكيه من في بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس 2021 في يوم الخميس الموافق 03 يونيو 2021 على الأراضي الفرنسية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الخميس، في تمام الساعة.

22:00 حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

23:00 حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

21:00 حسب توقيت جمهورية مصر العربية.


بث مباشر مباراة رافاييل نادال ضد ريشارد جاسكيه

ويعمل فريق عمل موقع كورة فوت على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

نبدة حول رافاييل نادال فمن يكون؟

رافاييل "رافا" نادال باريرا بالكاتالونية والإسبانية، ولد في 3 يونيو 1986 بمدينة ماناكور في إسبانيا هو لاعب كرة مضرب إسباني. وأحد اللاعبين الذين تربعوا على عرش التصنيف العالمي للعبة. يرى بعض المحللين والنقاد بأن نادال سوف يصبح أعظم لاعب كرة مضرب على مر العصور.

 بفضل نجاحاته على الملاعب الترابية بشكل خاص، استحق نادال لقب "ملك الملاعب الترابية" كونه يعتبر لاعباً دفاعياً من الطراز الأول، وذلك بفضل لياقته العالية وروحه القتالية. يملك نادال رقم قياسي بعدد الانتصارات المتتالية بمباريات أجريت على الملاعب الترابية أو أي أرضية أخرى ما زال قائما وهو 81 انتصار متتالي، وانتهى بخسارة نادال أمام اللاعب السويسري روجر فيدرير في نهائي بطولة هامبورغ عام 2007.

رافاييل نادال فضلاً عن لاعبين سابقين وحاليين، هو أعظم لاعب على الملاعب الرملية في التاريخ بشهادة الصحفيين الرياضيين والمعلقين .
بث مباشر مباراة رافاييل نادال ضد ريشارد جاسكيه


مقارنة بالارقام بين فيدرر ونادال وديوكوفيتش   عدد بطولات نادال وفيدرر  رافاييل نادال    أخبار التنس نادال  
بطولات الماسترز التي لم يحصل عليها نادال   نوفاك ديوكوفيتش    نادال اليوم   بث مباشر مباراة رافاييل نادال


اترك تعليقا