نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يضم الأسطورة كريستيانو رونالدو

 الأسطورة تعود.. كريستيانو رونالدو إلى مسرح الأحلام

كانت كل الأنباء خلال الـ48 ساعة الماضية، تشير إلى أنَّ كريستيانو سينضم إلى مانشستر سيتي، لكن وتيرة الأحداث انقلبت رأسًا على عقب، بعد انسحاب السيتي من الصفقة، وتدخل يونايتد بقوة لحسم الصفقة.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: "يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي". 


واضاف: "فاز كريستيانو بالكرة الذهبية 5 مرات، وتوج بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، واليورو مع منتخب البرتغالي.


بدأ مسيرته في نادي سبورتينغ لشبونة قبل أن يوقع مع مانشستر يونايتد بسن الثامنة عشر عامًا في عام 2003. بعد فوزه ببطولته الأولى، كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال موسمه الأول في إنجلترا، ساعد اليونايتد على الفوز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة واحدة في دوري أبطال أوروبا وبطولة واحدة في كأس العالم للأندية.

وختم: في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، سجل رونالدو 118 هدفًا في 292 مباراة، ويتطلع الجميع في النادي إلى الترحيب بعودة كريستيانو".

 

الأسطورة تعود.. كريستيانو رونالدو



اترك تعليقا