إيرلينغ هالاند يُشعل صراع برشلونة والريال مدريد

صحيفة إسبانية: وكيل أعمال هالاند ووالده في برشلونة للتفاوض على انتقاله

 رايولا ووالد هالاند سافرا إلى إسبانيا حول امكانية انتقال اللاعب لأحد الفريقين

حط مينو رايولا، وكيل أعمال النجم النروجي إرلينغ هالاند، ووالد الأخير في برشلونة الخميس للتفاوض على انتقاله إلى العملاق الكاتالوني، وذلك بحسب مقطع فيديو نشرته صحيفة "سبورت" الرياضية.

لابورتا يريد الوفاء بوعده لجماهير برشلونة مع بدء مفاوضاته لضم هالاند

اليوم إلتقى رايولا مع إدارتي برشلونه وريال مدريد من اجل الحديث عن هالاند وحسب الموندو ديبورتيفو سيجتمع ايضاً غداً مع 4 انديه من الدوري الإنجليزي للحديث عن هالاند.

من جهته  نادي دورتموند لن يقبل بأقل من 150 مليون يورو لبيع  ارلينغ هالاند في هذا الصيف.

تم الجتماع الاجتماع مع لابورتا لا يوجد شيء متفق عليه حتى الآن، برشلونة هو واحد من العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع هالاند.

بعد إسبانيا .. رايولا وهالاند إلى إنجلترا للتحدث مع أربعة أندية

أين يلعب النرويجي الموسم المقبل؟

كشفت تقارير أن بعد الرحلة الإسبانية توجه مينو رايولا ووالد إرلينج هالاند نحو إنجلترا للتحدث مع الأندية المهتمة بضم نجم بوروسيا دورتموند في البريميرليج.

وشوهد رايولا وإلفي هالاند أولاً في برشلونة حيث اجتمعا مع رئيس النادي الكتالوني، ثم توجه الثنائي نحو العاصمة مدريد وسط حديث عن مفاوضات مع مسؤولي النادي الملكي.

صحيفة "موندو" أوضحت أن الوكيل الإيطالي ووالد اللاعب سيذهبان في الرحلة المقبلة إلى إنجلترا للاجتماع مع ممثلي أربعة أندية مهتمة بالنرويجي.

مينو رايولا يتحكم في ريال مدريد وبرشلونة مجددا

يبدو أن الإيطالي مينو رايولا على أعتاب صفقة صاخبة جديدة تتمثل في النرويجي إيرلينج هالاند.. فإلى أين يقوده وكيل الأعمال الإيطالي المخضرم؟، وهل يكون ريال مدريد أو برشلونة محطته المستقبلية؟.

فقد التقى مينو رايولا، ممثل مهاجم بروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ووالد نفس اللاعب ألف إنجي هالاند، مع ممثلين عن ريال مدريد الخميس، بعد ساعات من لقاء مع رئيس برشلونة، خوان لابورتا.

إيرلينغ هالاند يُشعل صراع برشلونة والريال مدريد

#برشلونة     #ريال مدريد    #إيرلينغ هالاند   Erling Haaland     #BARCA   #REAL MADRED#


اترك تعليقا