موعد مشاهداة مباريات بطولة استراليا المفتوحة 2022

بطولة أستراليا المفتوحة 2022 هي بطولة تقام في ملبورن بارك، في الفترة من 17 يناير إلى 2 فبراير 2022، وستكون الدورة 108 من بطولة أستراليا المفتوحة ، وأول بطولة جراند سلام للتنس السنة. تتألف البطولة من أحداث للاعبين المحترفين في الفردي والزوجي والزوجي المختلط، يتنافس اللاعبين الصغار و اللاعبين المقعدين في الكراسي المتحركة في بطولات الفردي والزوجي كما في السنوات السابقة، الراعي الرئيسي للبطولة هو كيا، ستكون هذه هي النسخة الأولى من بطولة أستراليا المفتوحة مع GreenSet، وهو ملعب تنس صلب من شركة GreenSet .

يترقب العالم بأكمله وخاصة عشاق لعبة التنس في كل مكان انطلاقة العام الجديد 2022 من أجل متابعة أولى بطولات الجراند السلام الكبرى، حيث ستقام بطولة أستراليا المفتوحة للتنس على الأراضي الأسترالية وسط ظروف استثنائية بسبب عودة انتشار فيروس كورونا مرة أخرى في الكثير من بلدان العالم.


النسخة القادمة من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس سيكون أبرز المرشحين من أجل نيل لقبها بكل تأكيد إما الأسطورة الإسباني رافاييل نادال، أو الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش متصدر التنصيف العالمي للاعبي التنس منذ مدة طويلة للغاية وحامل لقب هذه البطولة في العام الماضي.

القنوات الناقلة لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022 

تمتلك قنوات بي ان سبورت القطرية في  الشرق الأوسط و شمال إفريقا و ستداع البطولة علة قناة Bein sport 6+5 بالعربية

القنوات الاجنبية الناقلة للبطولة استراليا فهي كتالي :

Eurosport France

Eurosport Portugal

Eurosport Turkey

Eurosport Russia

Eurosport 360 HD Germany

Eurosport Nederlands


موعد مشاهداة مباريات بطولة استراليا المفتوحة 2022



اترك تعليقا