نتيجة مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي 2022

نتيجة مباراة 2-0 لصالح رجاء 

 يخوض نادي الوداد  مباراته الأولى بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي نجح في الفوز به على حساب الأهلي المصري بنتيجة 2-0.


بينما الرجاء يحاول مصالحة الجماهير بعد الهزيمة في آخر لقاء له في الدوري أمام نادي سريع وادي زم بهدف دون رد، ويحاول حصد 3 نقاط هي الأهم له هذا الموسم، أمام غريمه التقليدي.

موعد مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي 

من المقرر أن تُلعب مباراة الرجاء والوداد، الخميس الموافق 16 يونيو 2022، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت المغرب، السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت مكة.

ديربي الدار البيضاء هو ديربي يجمع بين نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء الرياضي، ويصنف حاليا من أفضل الديربيات في العالم وأفضل مرتبة إحتلها المرتبة 6.

 وتقام مباراة الديربي في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. الديربي يُجرى بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء أمام 80.000 متفرج حسب الاعلام المحلي مع العلم أنه لا تتم طباعة سوى 50.000 تذكرة دخول.

تاريخ المواجهات في الدوري المغربي

تواجه الناديان في الدوري المغربي 127 مرة فازت الرجاء في 37 مباراة بينما فازت الوداد في 30 مباراة وانتهت 60 مباراة بالتعادل، سجل نادي الرجاء في مرمى الوداد 109 أهداف بينما سجلت الوداد 99 هدفاً.

يعتبر نجم نادي الرجاء البيضاوي سعيد غاندي الهداف التاريخي للديربي بـ 7 أهداف بينما يعتبر محمد بنشريفة أكثر لاعب ودادي سجل في الديربي بـ 4 أهداف. أما اللاعب الأكثر مشاركة فهو لاعب الرجاء محمد أولحاج بـ21 مباراة، ومن جانب الوداد نجد الحارس المخضرم نادر المياغري الذي شارك في 19 ديربي.

الوداد الرياضي الرجاء الرياضي    بث مباشر الوداد الرياضي والرجاء الرياضي      موعد مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي

الوداد الرياضي vs الرجاء الرياضي مباشر
مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي بث مباشر بتاريخ 21-03-2021 الدوري المغربي


اترك تعليقا