موعد مباراة إنتر وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022-23 والقنوات الناقلة

 مباراة إنتر وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022-23

 يستضيف ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو مباراة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة إنتر وبرشلونة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.


المجموعة الثالثة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا تضم إلى جانب برشلونة وإنتر، فريقي بايرن ميونخ الألماني، وفيكتوريا بلزن التشيكي، ما يجعلها واحدة من أقوى المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-23.


برشلونة افتتح مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.


أما إنتر، فقد افتتح مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.


ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب فرق المجموعة الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، يليه برشلونة في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متفوقًا بفارق الأهداف على إنتر صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل فيكتوريا بلزن ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

موعد مباراة إنتر وبرشلونة

موعد مباراة إنتر وبرشلونة في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا هو يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو.


وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر وبرشلونة

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة إنتر وبرشلونة عبر شاشتها.




اترك تعليقا