موعد مباريات اليوم الأربعاء 23/11/2022 والمغرب يواجه كرواتيا في كأس العالم

تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات في إطار بطولة كأس العالم قطر 2022، وتبدأ المواجهات بالمجموعة (F) والتي تضم كلا من منتخب المغرب وكرواتيا، ومنتخب بلجيكا وكندا، ويخوض كلا منهم أولى مبارياته الليلة.


كما تبدأ أولى مواجهات المجموعة (Eـ) والتي تضم كلا من منتخب ألمانيا واليابان، ومنتخب إسبانيا وكوستاريكا، تعرف علي مباريات كأس العالم اليوم الاربعاء الموافق 23/11/2022 والقنوات الناقلة 


موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

في المجموعة الخامسة يلتقي أسود الأطلس مع الفاتريني الكرواتي عند تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر الأربعاء 23 نوفمبر، والثانية عشر بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت غرينتش فاللقاء ينطلق عند تمام العاشرة صباحاً، في افتتاحية مشوار كلا الفريقين بالمونديال.


موعد مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم 2022

في تتمة الجولة الأولى للمجموعة الخامسة يلتقي الشياطين الحمر مع نظيرهم الكندي عند تمام الساعة الـ 10 من مساء الأربعاء 23 نوفمبر بحسب توقيت المضيف، والتاسعة بتوقيت العاصمة المصرية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش.


موعد مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022

تستهل الماكينات الألمانية مشوارها بكأس العالم بلقاء محاربي الساموراي الياباني؛ عند تمام الساعة الـرابعة من مساء الأربعاء 23 نوفمبر بحسب توقيت الدوحة، والثالثة بعد الظهر بحسب توقيت القاهرة، أما بتوقيت غرينتش فاللقاء عند تمام الواحدة بعد الظهر.


موعد مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

يتم المنتخب الإسباني ونظيره الكوستاريكي الجولة الأولى للمجموعة السادسة بلقائهما الذي تنطلق صافرة بدايته في الساعة السابعة مساءً بيوم الأربعاء 23 نوفمبر بحسب التوقيت القطري، والساعة السادسة مساءً وفق توقيت القاهرة، والساعة الرابعة مساءً بحسب توقيت غرينيتش.


القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر

سيتم تغطية مباريات اليوم الرابع من المونديال القطري ذو النكهة العربية، من قبل القنوات القطرية الراعية بشكل رسمي، ومنها ما يبث على القنوات المجانية غير المشفرة التي لم تحدد بعد، ومن خلال ما يلي سيتم التعرف على القنوات الناقلة بشكل حصري.


موعد مباريات اليوم الأربعاء 23/11/2022 والمغرب يواجه كرواتيا في كأس العالم

 


اترك تعليقا