موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في عاصمة إقليم كتالونيا مباراة برشلونة وريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23.


برشلونة تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" بهدف دون رد، سجله إيدير ميليتاو بالخطأ في مرمى فريقه، ليقطع "البلوجرانا" شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى المباراة النهائية.


برشلونة، صاحب الأرض، وصل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما بدأ مشواره أمام فريق إنتر سيتي في دور الـ32 وحقق الفوز بنتيجة 4-3 بعد مباراة امتدت لشوطين إضافيين، وفي ثمن النهائي لم يجد "البلوجرانا" صعوبة تذكر في تخطي فريق أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة، ثم فاز على ريال سوسييداد بصعوبة في دور الثمانية بهدف دون رد.


أما ريال مدريد، الضيف، فبدأ مشواره في كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، والذي تخطى فيه فريق كاسيرينيو بهدف دون رد، ثم تجاوز عقبة فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا 2022-23 هو يوم الأربعاء 5 أبريل 2023، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.


وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لكلاسيكو  بين ريال مدريد وبرشلونة

نجحت قنوات SSC السعودية في الحصول على حقوق بث بطولة كأس ملك الإسباني 2023، وتنقلها حصريًا عبر قنواتها بتقنية HD.

بث مباشر مباراة كلاسيكو السوبر بين برشلونة وريال مدريد،كأس السوبر الإسباني ،برشلونة v ريال مدريد ،ريال مدريد ،برشلونة




اترك تعليقا