مشاهدة مباراة إسبانيا والبرازيل في مباريات ودية دولية 2024

مشاهدة مباراة إسبانيا والبرازيل في مباريات ودية دولية 2024 حيث يحل منتخب البرازيل ضيفا ثقيلًا على المنتخب الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، فى مواجهة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة. 

ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا ضد البرازيل فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل ريال مدريد.

 وتغلب منتخب البرازيل مؤخرا على مضيفه الإنجليزى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما السبت الماضى، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.


ويحتاج المنتخب البرازيلي مع مدربه الجديد إلى رفع مستواه بأقصى سرعة ممكنة، في أفق خوضه غمار كوبا أمريكا المقررة من 20 يونيو و14 يوليو المقبلين في الولايات المتحدة.


يخوض منتخب البرازيل المباراة في غياب العديد من اللاعبين أبرزهم إيدرسون "مانشستر سيتي الإنجليزي"، وأليسون بيكر "ليفربول الإنجليزي"، وماركينيوس "باريس سان جيرمان الفرنسي"، وكاسيميرو "مانشستر يونايتد " بالإضافة إلى مع استمرار غياب نجمه نيمار دا سيلفا.


إسبانيا ضد البرازيل

فيما سقط منتخب إسبانيا، في فخ الهزيمة أمام نظيره منتخب كولومبيا، بهدف نظيف، في المباراة الودية، التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "الاولمبي"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.


ويتواجد منتخب اللاروخا فى المجموعة الثانية النارية، في بطولة يورو 2024، والتى تضم منتخبات كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.


مشاهدة مباراة إسبانيا والبرازيل في مباريات ودية دولية 2024



اترك تعليقا